أنت هنا: بيت / منتجات / أثاث الفندق / أثاث الحفلات

فئة المنتج

أثاث الحفلات

قم بتحويل مساحات المناسبات الخاصة بك باستخدام مجموعة أثاث الولائم الفندقية الرائعة من Paken.باعتبارنا شركة تصنيع رائدة متخصصة في الأثاث المخصص، فإننا نفخر بصناعة قطع فريدة من نوعها تعزز أجواء أي مكان مأدبة.إن كراسي وطاولات المناسبات المصممة بخبرة لدينا ليست عملية فحسب؛إنها بيان للأناقة والرفاهية.


في أثاث باكننحن ندرك أهمية خلق تجربة لا تنسى لضيوفك.تم تصميم أثاث حفلات الفندق المخصص لدينا لتلبية المتطلبات المحددة لمكانك، مما يضمن مزيجًا سلسًا من الأسلوب والوظيفة.بدءًا من الكلاسيكيات الأنيقة والحديثة وحتى الكلاسيكية الخالدة، تتيح لك مجموعتنا المتنوعة توفير الجو المثالي لحفلات الزفاف والمؤتمرات والمناسبات الخاصة.


اختر Paken للحرفية التي لا مثيل لها والاهتمام الدقيق بالتفاصيل والالتزام بالجودة والتخصيص الذي يميزنا في عالم تأثيث الفنادق وأماكن الفعاليات.مع محفظة غنية ومتنوعة المشاريع والتفاني في استخدام قسط materials، نحن نقف كخيار مفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.استكشف الإمكانيات مع Paken Furniture وارفع مآدبك إلى تجارب استثنائية حقًا، حيث يعكس كل مشروع التزامنا بالحرفية الفائقة وأجود المواد.


روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

عنوان المصنع: رقم #268 طريق دونغتشنغ، شارع هيتشنغ، منطقة غاومينغ، مدينة فوشان، مقاطعة قوانغدونغ، الصين
 
عنوان صالة العرض: NO.12-18,3rd Floor, Block 3, South of Sunlink,Lecong Town, Shunde District, مدينة فوشان, قوانغدونغ
مقاطعة، الصين
 
عنوان البريد الإلكتروني: joannapeng@pakenfurniture.com
 
الهاتف/الواتساب: 13928285584 -86+
 
هاتف: 28339418 -757-86+ / 28908517 -757-86+
حقوق الطبع والنشر © 2023 شركة فوشان باكين للأثاث المحدودة.كل الحقوق محفوظة.الدعم من قبل ليدونجخريطة الموقع. سياسة الخصوصية